728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    التسميات

    تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

    جديدنا

    إنفوجرافيك

    الخميس، 13 أكتوبر 2016

    صرياً بعض معركة كبرى تم إقتناص دب الحماية الروسى Kaspersky Total Security 2017 v17.0.0.611 بالتفعيل الأبدى

    الكرام أقدم لكم اليوم لأول مرة على البوابة 
    بعد معركة كبرى تم إقتناص الدب الروسى الاعّنف فى الحماية
    Kaspersky Total Security 2017 v17.0.0.611






    أقدم لكم اخوانى الكرام للمرة الثانية إقتناص الدب الروسى الأعنف فى الحماية Kaspersky Total Security 2017 v17.0.0.611 والغنى عن التعريف بأحدث إصدار له العملاق الذى يتميز بالتحكم الكامل فى مقاومة الفيروسات وبرامج التجسس والغش حول الانترنت وايضا السبام مع خاصية التحكم الأبوى الرائعة وايضا حكاية التحكم فى الاعلانات التى تظهر لك اثناء ابحارك على الانترنت وايضا خاصية حفظ الاموال مع المزيد من خيارات الامان الرائعة ايضا لا ننسى تطوير جدار الحماية القوى جدا لمراقبة كافة اتصالات جهازك والعديد من المميزات الرائعة فى هذا الإصدار الجديد والتى سنستعرض منها نبذة داخل الشرح بإذن الله لأول مرة .

    مميزات البرنامج بالكامل كالآتى :
    الأمن – حماية "حياتك الرقمية" من تهديدات الإنترنت وغيرها
    يُطلِق مجرمو الإنترنت مئات الآلاف من البرامج الضارة الجديدة كل يوم. لذا، يضيف الأمن السحابي باستمرار مزيدًا من وسائل الحماية من مخاطر الإنترنت والبرامج الضارة. كما أننا نمنع إعلانات الشعارات ونتيح لك تصفية الرسائل المزعجة غير المرغوب فيها.

    الحاسوب الشخصي وجهاز MAC والأجهزة المحمولة – تأمين أي مجموعة من الحواسيب الشخصية وأجهزة Mac وAndroid

    أيًا كان الجهاز الذي تستخدمه للاتصال بالإنترنت، فإن تقنيات الأمن المبتكرة لدينا تقدم لك حماية متعددة الطبقات. ونظرًا لسهولة ضياع الأجهزة المحمولة، قمنا بتضمين ميزات لمكافحة السرقة تتيح لك قفل أجهزة Android ومسحها وتحديد موقعها في حال فقدها أو سرقتها.

    الخصوصية – حماية خصوصيتك والحماية ضد سرقة الهوية
    يتم منع الهجمات الاحتيالية تلقائيًا، بالإضافة إلى أن تقنية حماية كاميرا الويب* تمنع المجرمين من استخدام كاميرا الويب الخاصة بك في التجسس عليك. كما أننا نحول دون تتبع* عاداتك في استعراض صفحات الويب والتقاط معلوماتك الشخصية.

    النقود – إضافة مزيد من الأمن للمعاملات البنكية والتسوق عبر الإنترنت
    في كل مرة تستخدم حاسوبك الشخصي أو جهاز Mac لزيارة موقع ويب خاص بالمعاملات البنكية أو التسوق أو الدفع، تتحقق تقنية "النقود الآمنة" الفريدة من أن الموقع آمن، وتتأكد من عدم خداعك بواسطة موقع زائف ثم تفتح موقع الويب في وضع محمي خاص.

    الأطفال – مساعدتك في حماية أطفالك من مخاطر الإنترنت وغيرها
    تساعدك تقنياتنا السهلة الاستخدام في حماية أطفالك من مخاطر الإنترنت وتمنع مواقع الويب غير اللائقة والمحتوى غير اللائق وتدير المراسلات على الشبكات الاجتماعية**. نساعدك في تأمين أطفالك على الحواسيب الشخصية وأجهزة Mac وiPhone وiPad وAndroid***.

    كلمات المرور – إدارة كلمات المرور لوصول أكثر أمنًا إلى التطبيقات ومواقع الويب
    يتم تخزين كل كلمات مرور التطبيقات ومواقع الويب ومزامنتها بشكل آمن بحيث يمكنك الوصول إليها من الحاسوب الشخصي وكمبيوتر Mac والهاتف والجهاز اللوحي بنظام Android وأجهزة iPhone وiPad. تحتاج فقط إلى تذكر كلمة مرور رئيسية واحدة للوصول إلى كل كلمات المرور الخاصة بك. ينشئ مدير كلمات المرور (Password Manager) كلمات مرور قوية على الحاسوب الشخصي أو جهاز Mac لكل حسابات التطبيقات ومواقع الويب.

    الملفات – حماية الصور والموسيقى والملفات والمستندات المالية
    يتيح لك النسخ الاحتياطي المحلي وعلى الإنترنت* تخزين نُسخ مكررة من الصور والموسيقى وغيرهما. في حال تعطل الحاسوب الشخصي، ستتمكن من الوصول إلى كل الملفات السابقة المخزنة في نسختك الاحتياطية على الإنترنت عبر أي جهاز متوافق. يمكنك أيضًا تشفير* ملفاتك بحيث لا يمكن للمستخدمين غير المصرح لهم قراءتها؛ وعندما تريد حذف ملف من حاسوبك الشخصي، يمكنك "تمزيقه"*.

    لأداء – تقديم أمن عالمي المستوى**** دون التسبب في بطء الأداء
    تجمع تقنيات الأمن بين الحماية والفعالية، بحيث تعمل "في الخلفية" دون التسبب في بطء أداء "حياتك الرقمية".

    السهولة – تسهيل عملية إدارة الأمن على كل أجهزتك
    يتيح لك حساب My Kaspersky المجاني إدارة عملية الأمن، على كل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف لديك، من أي مكان يمكنك فيه الوصول إلى الويب. يمكنك التحقق من حالة الأمن والترخيص على كل جهاز وتعديل إعدادات الأمن الأساسية**، والوصول كذلك إلى العروض الخاصة وتنزيل منتجات Kaspersky Lab المجانية. تمنحك أيضًا My Kaspersky وصولاً سهلاً إلى الدعم الفني.

    هاااااااااام جداً : لعدم إكتشاف مفتاح التفعيل من قبل موقع الكاسبر الرسمى نقوم بتطبيق هذه الطريقة من الموضوع السابق أولاً .

    خطوات التنفيذ بصورة سريعة هى ..
    1 - وضع ملف الهوست في قائمة الاستثناء من الفحص للكاسبر .
    2 -ايقاف حماية الكاسبر مؤقتآ والسلف ديفنس والخروج من البرنامج 
    .
    3 -إستخدام أداة التعديل على ملف الهوست باضافة سيرفر التحقق من المفتاح للكاسبر الى ملف الهوست لمنع اتصال الكاسير بسيرفر التحقق من المفتاح .
    4 -اضافة نظام الامان لملف الهوست لمنع التعديل عليه اعكس والغى نظام الامان اذا اردت التعديل على ملف الهوست .
    5 -استخدام برنامج كاسبرسكاى تريال ريستر لاعادة الوضع التجريبى للكاسبر وازالة كافة تفعيلات الكاسبر
    6- ادخال مفتاح الثلاث سنوات للكاسبرسكاى .

    والأن نتابع تفعيل البرنامج بإصداره الجديد ..























































    والان وصلنا لنهاية الموضوع وارجو ان يكون طرحى لهذا البرنامج العملاق قد نال إعجابكم 

    تم رفع البرنامج مع ادوات التفعيل برابط مباشر على العديد من السيرفرات .




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صرياً بعض معركة كبرى تم إقتناص دب الحماية الروسى Kaspersky Total Security 2017 v17.0.0.611 بالتفعيل الأبدى Rating: 5 Reviewed By: moulay ali
    Scroll to Top