728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    التسميات

    تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

    جديدنا

    إنفوجرافيك

    الجمعة، 28 أكتوبر 2016

    Universal Document Converter 6.4.1407.18180

    الكرام اقدم لكم اليوم أحدث إصدار 
    من برنامج تحويل جميع صيغ الملفات الرائع

    Universal Document Converter 6.4.1407.18180

    أقدم لكم اخوانى الكرام Universal Document Converter 6.4.1407.18180 وهو برنامج إحترافي هو الحل الأكثر اكتمالا لتحويل الوثائق من أي نوع PDF أو ملفات رسومية.أساس شهرة البرنامج هي تكنولوجيا الطباعة الوهمية. ونتيجة لذلك، أصبح التعامل وتحويل وثائق مايكروسوفت وورد ، ومايكروسوفت اكسل و مايكروسوفت PowerPoint و برنامج Autodesk AutoCAD إلى تنسيق المختار ليس معقدا وسهلا جدا.Universal Document Converter يمكنه أن يساعدك في إعداد وثائق تنشرها على مواقع الانترنت ، وحمايتها من النسخ وكذلك يحمي إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني، وتربح الكثير من الوقت أثناء التحضير للعروض المعقدة، وتبسيط أيضا عملية إرسال المواد
    إلى المطبعة أو دار النشر. 


    سعر البرنامج : 70 دولار على موقعه .

    من أهم مميزات البرنامج1-تصدير إلى 8 صيغ. يمكن تصدير الوثائق من أي نوع ل PDF أو ملفات رسومية ل 7 صيغ شعبية: TIFF، JPEG، PNG، PCX، DCX، GIF أو BMP.
    2-العمل مع وثائق متعددة الصفحات. يمكن أن تتحد عدة وثائق من مختلف الأنواع في ملف متعدد واحد.
    3-البرنامج يستطيع خلق طباعة وهمية يجعل من الممكن تحويل الوثائق من أي نوع، بما في ذلك تقارير متعددة الصفحات والرسومات الفنية والملصقات التجارية، إلى تنسيق الذي تتم اختياره.
    4-التطبيق العملي. تصدير مباشرة من وثيقة إلى ملف رسومي (بدلا من الطباعة والمسح الضوئي وورقة نسخة) يقتصد المواد المستهلكة والوقت.
    5-سهولة الاستخدام. لتصدير الوثائق من أي نوع ل PDF أو ملفات رسومية كل ما هو مطلوب هو طباعتها باستخدام الطابعة بعنوان "تحويل Universal Document Converter".
    6-دعم أنظمة 32 بت و 64 بت. يعمل بشكل جيد على نظام التشغيل Microsoft Windows 2000 و Windows XP، ويندوز 2003، ويندوز فيستا، ويندوز 2008، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز سيرفر 2012.
    7-تكنوليجيا متقدمة لتكميم الصورة ويجعل من الممكن إنتاج نسخ عالية الجودة حتى عندما يتم تحويلها إلى تنسيق الأسود والأبيض.
    8-ارتفاع الجودة. القدرة على تصدير الوثائق مع دقة تصل إلى 2،400 DPI تمكنك من حفظ جميع عناصر تصميم مواد الدعاية وأدق التفاصيل من الرسومات والرسوم البيانية الإلكترونية.
    9-تعديل تلقائي للهامش . وظيفة التعديل التلقائي للهوامش الفارغة يجعل من غير الضروري تعديل الجداول والرسوم البيانية قبل وضعها في العروض التقديمية أو مستندات نصية.
    10-الاقتصاد من موارد النظام. إنخفاض إستهلاك موارد النظام تمكنك من تصدير الوثائق من أي حجم تقريبا والتي يمكن أن تحتوي على مئات الصفحات.
    11-المرونة في التكوين. مرونة في البرنامج يجعل من الممكن إختيار النسبة المثلى بين نوعية الوثائق . على سبيل المثال، للنشر على موقع على شبكة الانترنت هناك حاجة إلى تصغير الملفات أكثر ما يمكن. من ناحية أخرى، لإعداد وثائق يتم إرسالها إلى المطبعة، يجب أن تكون الملفات التي هي عالية الدقة مضغوطة دون فقدان الجودة.
    12-سريعة التكوين. البرنامج يقوم بتحويل الملفات بأسرع مايمكن ، فبنقرتين على الفأرة يتم كل شيء .



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: Universal Document Converter 6.4.1407.18180 Rating: 5 Reviewed By: moulay ali
    Scroll to Top